بيانات صحفيه منذ حزيران ٢٠١٠

رئيس الدولة يدشن محطة شمس 1

March 17, 2013

أكد صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة “حفظه الله”..أن مشروع ” شمس 1” للطاقة الشمسية المركزة يمثل إنجازا بارزا ضمن رؤية دولة الإمارات العربية المتحدة الرامية إلى تنويع اقتصادها ومواردها من الطاقة.

يرجى قراءة المزيد

العمل مستمر على قدم وساق في مشاريعها المحلية والدولية

May 24, 2011

أبوظبي، الإمارات العربية المتحدة، 24 مايو 2011: أعلنت “مصدر للطاقة”، إحدى الوحدات الخمس المتكاملة التابعة لـ “مصدر”، اليوم عن التقدم الذي تحققه مشاريعها المحلية والعالمية، بما في ذلك بدء تشغيل محطة “خيماسولار” للطاقة الشمسية المركزة في اسبانيا، المشروع الذي تنفذه من خلال “توريسول إنرجي”.

يرجى قراءة المزيد

إتمام ترتيبات تمويل محطة "شمس 1" بقيمة 600 مليون دولار

March 07, 2011

أبوظبي، الإمارات العربية المتحدة، 7 مارس 2011: أعلنت “مصدر”، مبادرة أبوظبي متعددة الأوجه لتطوير ونشر حلول الطاقة المتجددة والمملوكة لشركة مبادلة للتنمية، وشركائها “توتال” و”أبنيجوا سولار”، اليوم عن إتمام ترتيبات تمويل مشروع “شمس 1”، إحدى أكبر محطات توليد الكهرباء في العالم بالاعتماد على الطاقة الشمسية المركزة والأولى من نوعها في منطقة الشرق الأوسط. وتبلغ قيمة التمويل 600 مليون دولار أمريكي وذلك في أكبر عملية مالية لمشروع في قطاع الطاقة الشمسية بمشاركة 10 من كبار الممولين من المنطقة ومختلف أنحاء العالم.

يرجى قراءة المزيد
Page 1 of 2 pages |  1 2 >  |

حقوق الطبع محفوظة لشركة شمس للطاقة © جميع الحقوق محفوظة.
إستخدام هذا الموقع يشدد على قبولك لشروط الإستخدام وبيان الخصوصية عبر الإنترنت